×
- تعامل مع جميع عمليات مركز الاتصال الواردة والصادرة بسهولة ومرونة.
- 1- الاتصال التلقائي: إنشاء مكالمات تلقائيًا لقائمة مختارة من العملاء.
- 2- التقييم: استعراض ومراجعة تقييم موظفين خدمة العملاء بعد انتهاء المكالمات عن طريق نظام IVR
- 3- الجودة: تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة لضمان مستوى الخدمة.
- 4- Soft Phone: أحدث التقنيات في استخدام الهاتف المدمج في النظام.
- 5- IVR : اتمتة الردود الصوتية وإنشاء تفاعلات معدة مسبقة للرد على العملاء عن طريق نظام IVR.
- 6- البريد الصوتي: رد تلقائي عبر البريد الصوتي وتسجيل رسائل العملاء.
اشترك الآن
×
- تعامل مع جميع عمليات مركز الاتصال الواردة والصادرة بسهولة ومرونة.
- 1- الاتصال التلقائي: إنشاء مكالمات تلقائيًا لقائمة مختارة من العملاء.
- 2- التقييم: استعراض ومراجعة تقييم موظفين خدمة العملاء بعد انتهاء المكالمات عن طريق نظام IVR
- 3- الجودة: تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة لضمان مستوى الخدمة.
- 4- Soft Phone: أحدث التقنيات في استخدام الهاتف المدمج في النظام.
- 5- IVR : اتمتة الردود الصوتية وإنشاء تفاعلات معدة مسبقة للرد على العملاء عن طريق نظام IVR.
- 6- البريد الصوتي: رد تلقائي عبر البريد الصوتي وتسجيل رسائل العملاء.
- 7- الدردشة عبر وسائل التواصل الاجتماعي (التفاعل مع العملاء عبر Twitter، وFB، وWhatsApp،)
- 8- WhatsApp Business التحقق من WhatsApp Business لرقم واحد.
اشترك الآن
×
- تعامل مع جميع عمليات مركز الاتصال الواردة والصادرة بسهولة ومرونة.
- 1- الاتصال التلقائي: إنشاء مكالمات تلقائيًا لقائمة مختارة من العملاء.
- 2- التقييم: استعراض ومراجعة تقييم موظفين خدمة العملاء بعد انتهاء المكالمات عن طريق نظام IVR
- 3- الجودة: تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة لضمان مستوى الخدمة.
- 4- Soft Phone: أحدث التقنيات في استخدام الهاتف المدمج في النظام.
- 5- IVR : اتمتة الردود الصوتية وإنشاء تفاعلات معدة مسبقة للرد على العملاء عن طريق نظام IVR.
- 6- البريد الصوتي: رد تلقائي عبر البريد الصوتي وتسجيل رسائل العملاء.
- 7- الدردشة عبر وسائل التواصل الاجتماعي (التفاعل مع العملاء عبر Twitter، وFB، وWhatsApp،)
- 8- WhatsApp Business التحقق من WhatsApp Business لرقم واحد.
- 9- نظام التذاكر قم بتمكين عمليات CRUD على التذاكر وبدء سحب/دفع بيانات التذكرة.
اشترك الآن